السبت، 8 أكتوبر 2011

الخطوط السعودية.............تجربتي مع الخدمة الالكترونية..... لماذا الاختلاف في تلبية الخيارات؟

علاقتي مع الخطوط السعودية علاقة غير جيده لاسباب قد لاتخفي على الكثير ممن قد جربوا التعامل مع خدماتها خصوصاً إذا كانت هي الخيار الاوحد امامك.
في رحلة قمت بها الاسبوع الماضي الى دبي كانت الخطوط السعودية هي الخيار الافضل لعدة اسباب منها التوقيت وتواريخ الذهاب والاياب.
الحجز الالكتروني كان سلس برغم بعض الصعوبة في الوصول للجزء المطلوب والدفع عن طريق سداد كان متوفراً ورسائل الجوال تصلك من الشركة حال اجرائك للحجز ببعض التعليمات عن طريقة السداد وآخر موعد له وكذلك بعد الدفع لافادتك بتأكيد الحجز.
كان هناك خيارات أخرى مثل اختيار المقاعد والوجبات واي خدمات اخرى مثل خدمات ذوي الاحتياجات الخاصه، قررت كتجربة إختيار المقاعد والوجبه اخترت مقعدين لي ولزميلي في منطقة من الطائرة رأيتها مناسبة واخترت وجبة بحرية لي وعادية لرفيق رحلتي.
عند استلامنا لكروت الصعود للطائرة اكتشفت ان المقاعد المخصصة لنا لم تكن كما اخترت اثناء الحجز وبعد ركوب الطائرة كانت الوجبة المقدمة لي مثل بقية الوجبات المقدمة لبقية الركاب والخيار المعتاد على الخطوط السعودية ... دجاج والا لحم.

لم أستغرب مثل هذا فقد تعودنا على هذا التعامل من خطوطنا السعودية، لكن الذي فاجئني أنه عند استلامنا كروت صعود الطائرة في رحلة العودة كانت مقاعدنا كما اخترت عند الحجز وبعد اقلاع الطائرة وبدء توزيع الوجبات وصلتني الوجبة كماطلبت عند الحجز بملصق مكتوب عليه رقم مقعدي!!!!!!!!!!!!!

السؤال الذي حيرني لماذا تم تجاهل خياراتي في رحلة الذهاب وتمت تلبيتها في رحلة العودة ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق